سياسة الخصوصية

 سياسة الخصوصية في موقع" المترجم"

 

خصوصيتك أيها الزائر لها أهمية بالغة بالنسبة لنا على منصة المترجم. لذا فقد تم إعداد سياسة الخصوصية لموقع https://almutarjims.com لمساعدتك عزيزي الزائر في تفهم طبيعة البيانات التي نقوم بتجميعها منك عند زيارتك لموقعنا. فيما يلي معلومات حول أنواع المعلومات الشخصية التي نتلقاها ونقوم بجمعها عند زيارة الموقع، وكيف نقوم بحماية معلوماتك الشخصية.

ملفات الدخول:

 تستخدم منصة المترجم ملفات الدخول والمعلومات داخل ملفات الدخول تشمل: بروتوكول الإنترنت، وعناوين(IP)، ونوع المتصفح، مزود خدمة الانترنت (ISP). والوقت الذي قمت فيه بالزيارة، ومصادر الزيارات، أيضا الخروج من الصفحات، إضافة إلى عدد النقرات بهدف تحليل الاتجاهات وإدارة الموقع، كما تتم مراقبة المستخدِم أثناء البحث والتنقل في الموقع، وجمع المعلومات الديموغرافية.

إن عناوين بروتوكول الإنترنت ليست مرتبطة بأية معلومات لتحديد هويتك، وليس الغرض منها جمع المعلومات الخاصة لتجسس على أمور الزوار الشخصية، بل الهدف من هذه العملية تحسين جودة الإعلانات من طرف Google، ويضاف إلى ذلك أن جميع هذه المعلومات المحفوظة من قبلنا سرية تماما، وتبقى ضمن نطاق التطوير والتحسين الخاص بموقعنا فقط.

لماذا تحتاج إلى قراءة سياسة الخصوصية

 سنقوم بجمع البيانات والمعلومات الشخصية الخاصة بك عند استخدام خدماتنا، "المعلومات الشخصية" تعني المعلومات المتعلقة بك والتي يمكن تحديدها شخصياً أو التي يُمكن التعرف عليك من خلالها مع معلومات أخرى منها: اسمك أو عنوانك أو كذلك عنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك).

لا تتضمن المعلومات الشخصية معلومات غير محددة، أو مجمّعة، باستخدام خدماتنا، فإنك توافق على الالتزام بسياسة الخصوصية هذه، وقد يتم تعديلها من وقت لآخر في المستقبل.

* القائمة البريدية

بتسجيلك في القائمة البريدية لموقع المترجم فإن خصوصية عنوان بريدك ستبقى محترمة ولن يتم نشره.

* ملفات تعريف الارتباط

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة استخدام ممكنة على موقع المترجم لمزيد من المعلومات حول ملفات تعريف الارتباط، تفضل بزيارة: http://www.allaboutcookies.org/

- ملفات تعريف الارتباط الأساسية

تعد ملفات تعريف الارتباط الأساسية ضرورية لك للتنقل والتنقل في جميع أنحاء الموقع، ولا تخزن أي معلومات يمكن استخدامها لأغراض الدعاية، بدون ملفات تعريف الارتباط الأساسية، لن يعمل موقعنا بشكل صحيح.

- ملفات تعريف الارتباط المخصصة

تخزن ملفات تعريف الارتباط هذه المعلومات، مثل تفضيلاتك الشخصية، وتستخدمها لتخصيص تجربة فريدة لك.

قد يشمل ذلك عرض نافذة منبثقة مرة واحدة فقط في زيارتك، أو حفظ تفضيلات اللغة الخاصة بك، أو السماح لك بتسجيل الدخول تلقائيًا إلى بعض ميزاتنا.

- ملفات تعريف الارتباط في Analytics

تلتقط ملفات تعريف الارتباط من Analytics بيانات مجهولة المصدر حتى نتمكن من رؤية الاتجاهات وتحسين تجربة موقعنا على الويب.

هذه تتيح لنا اختبار تصميمات مختلفة، وتساعدنا على تحديد الكسر إذا كان جزء من موقعنا لا يعمل.

من خلال الاستمرار في استخدام موقع المترجم فإنك توافق على وضع ملفات تعريف الارتباط على جهازك، يمكنك اختيار تعطيل أو إيقاف تشغيل ملفات تعريف الارتباط أو ملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث بشكل انتقائي في إعدادات المتصفح الخاص بك. ومع ذلك يمكن أن يؤثر هذا على كيفية تفاعلك مع موقعنا وكذلك مع مواقع الويب الأخرى.

* شركة الإعلانات المستخدمة

بخصوص الإعلانات على موقع المترجم نستخدم العديد من الشركات الكبرى في مجال الإعلانات على الأنترنت ومن أهمهم خدمة Google Adsense المقدمة من محرك البحث الشهير (جوجل) لذلك نضع لكم بعض الارقام والمعلومات الهامة عن طريقة عمل الإعلانات على موقع. https://almutarjims.com  

1: شركة جوجل Googleتستخدم تقنيات عالية ومن أهمها ملف تعريف (DART) يساعد في تحسين جودة الاعلانات المعروضة على صفحات الموقع وتستخدم المعايير الخاصة بها للزوار بشكل عام.

2: خدمة Google Adsense هي خدمة اعلانية مقدمة من محرك البحث جوجل وهي طرف ثالث يحق لها استخدام سياسة الخصوصية. لمجلة نظرتي ومن اهم الاستخدامات لها الكوكيز من اجل تقديم الخدمة الاعلانية بشكل مناسب للزوار وايضاً قياس وتقييم فاعلية الخدمة، كما نوضح أن خدمة Google Adsense لها الحق بناء علي الاتفاقيات المبرمة معنا في استخدام وسائل عديدة من أهمها :( الكوكيز، إعدادات الشبكة، وأكواد برمجية خاصة، جافا سكريبت) بهدف تحسين خدمة الإعلانات وتقييم مدى أهميتها للمٌعلن على موقع المترجم.

3: يمكنك عزيزي الزائر في أي وقت إلغاء استخدام ملفان تعريف الارتباط DART من خلال زيارة هذه الصفحة الخاصة بخدمة Google الإعلانية:

http://www.google.com/policies/technologies/ads

تعرض هذه الصفحة سياسة الخصوصية الخاصة بشركة جوجل Googleالتي تقدم خدمات Google Adsenseوهي الطرف الثالث المشارك في سياسة الخصوصية على موقع المترجم والتعرف بشكل كامل علي حقوقها في استخدام خوادم الشبكات ومعرفة المعلومات الهامة عن ممارساتها المختلفة.

الموقع لا يقدم معلومات غير هامة او تهم الزئر الى شركات الخدمات الاعلانية المسجلة (طرف ثالث) دون موافقتك عليها ويمكنك بكل سهولة قبول او عدم قبول هذه الخدمة من خلال اعدادات المتصفح الخاص بك في اي وقت.

* مع من نتشارك بياناتك

 بياناتك لدينا سرية ولا يتم نشرها ولا مشاركتها مع أي جهة أخرى فأنت في الموقع بأمان كامل نحن نحترم الخصوصية والبيانات الخاصة بك في حال قمت بتقديمها لنا.

* مدة احتفاظ بياناتك

إذا تركت تعليقاً فسيتم الاحتفاظ به وكذلك البيانات الوصفية الخاصة به إلى أجل غير مسمى. وهذا حتى يمكننا التعرّف على أي تعليقات متتابعة والموافقة عليها تلقائياً بدلاً من الاحتفاظ بها في قائمة انتظار المراجعة للموافقة عليها.

أخيرًا إن مخاوفك واهتمامك بشأن سرية وخصوصية البيانات تعتبر مسألة في غاية الأهمية بالنسبة لنا. فنحن نأمل أن يتم تحقيق ذلك من خلال هذه السياسة على منصة المترجم لأننا ندرك أن خصوصية معلوماتك الشخصية هامة لك ولنا.